sнвαв αиd виαт яσσм 97
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

sнвαв αиd виαт яσσм 97

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
مہجہروحہهٍ وگہابر - 450
تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان... Vote_rcap1تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان... Voting_bar1تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان... Vote_lcap1 
вαнαя εℓ sαмт - 321
تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان... Vote_rcap1تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان... Voting_bar1تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان... Vote_lcap1 
ღ تووتهღ.. - 281
قطوه فوشيه~ - 276
мόjяd έ7śąs - 197
ވހމ - 191
الورده الحمراء - 178
غہالہيٍ الأثہمہانََ - 133
klι 7zи - 123
يآلعنبوٍ غربآلٍ فرقآكٍ - 97
المواضيع الأخيرة
» |●◦ سـَـجـٍل حـُـضـوٍؤٍرٍكــْ ببيــتْ مـِـن الشـعـِــرٍ ◦●|
تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان... Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 21, 2010 6:33 pm من طرف قطوه فوشيه~

» طلع كل الي بقلبكـ فيذااا..
تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان... Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 26, 2009 7:45 am من طرف ވހމ

» تأليف فــآأآيقـــهــ ورآأآيـــقهـــ.....
تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان... Icon_minitimeالخميس يوليو 23, 2009 3:36 am من طرف мόjяd έ7śąs

» عـبـر بـايـقـونــه
تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان... Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 21, 2009 9:47 am من طرف мόjяd έ7śąs

» الإهتمام الإهتمام بنادي النصر
تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان... Icon_minitimeالإثنين يوليو 20, 2009 11:15 pm من طرف شبيه خالد فله

» عندما يتغير عليك اعز الناس ::
تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان... Icon_minitimeالإثنين يوليو 20, 2009 10:13 pm من طرف شبيه خالد فله

» أقص الراس قدامك ولا أخضع لأشكالك
تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان... Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 07, 2009 2:50 am من طرف ވހމ

» اسبآآب لبش الشمآغ للرجل =)
تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان... Icon_minitimeالأحد يوليو 05, 2009 3:07 am من طرف мόjяd έ7śąs

» اثياااب كووووشخه بصووور
تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان... Icon_minitimeالأحد يوليو 05, 2009 2:58 am من طرف мόjяd έ7śąs

» الوقوف تحت الدش يعرض الرجال ........؟؟
تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان... Icon_minitimeالجمعة يوليو 03, 2009 6:44 pm من طرف ღ تووتهღ..

» ●« ° •خَلّوه .. يَجْرَحْنِي و يِرتـاح .. خَلّـوه ●« ° •
تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان... Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 8:00 am من طرف мόjяd έ7śąs

» أوباما يقتل ذبابة أزعجته خلال مقابلة تلفزيونية بالبيت الأبيض
تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان... Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 7:18 am من طرف мόjяd έ7śąs

» كل خاتم في إصبع الفتاة له معنى *_^
تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان... Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 7:09 am من طرف мόjяd έ7śąs

» مٍَآ أبُيًگ تِدُرٍيً بُـ غٌَلآگ وٍ يًنٍگشَُفٍ أمٍَرٍيً
تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان... Icon_minitimeالأربعاء يوليو 01, 2009 3:26 pm من طرف мόjяd έ7śąs

» تمآرينْ للعينْ بعدْ تصَفحْ الآنترنتْ [بآلصٌورْ] ..! ..!..
تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان... Icon_minitimeالأربعاء يونيو 24, 2009 5:18 pm من طرف قطوه فوشيه~

تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان...

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ވހމ

ވހމ

تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان... Empty
مُساهمةموضوع: تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان...   تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان... Icon_minitimeالأحد مايو 17, 2009 1:36 am

مساء الورد...

تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان ..
وأنا من وين ماناظر بعيني شفـت ضيقاتـي ..

تسولف لي عن الضيقه وأنا عنوان للحرمـان ..
دخيلك لا دخيل الجـرح لا تكشـف معاناتـي ..

دخيلك لا تشجعني أسولف وأكسـر الكتمـان ..
تعبت من السكوت اللي تعود يسكـن بذاتـي ..

عليم الله مافيني شبر يضحك فرح وأشجـان ..
وأنا لو جيت ابضحك لك أجيك أضحك بدمعاتي ..

أناظر للبشر حولي أحد يضحك أحـد طربـان ..
وأنا صعبن علي أضحك أسايرهم بضحكاتـي ..

عجزت أكذب على نفسي بفرحه ما بها ألوان ..
وحزني ما عجزعنـي بـدا يرسـم نهاياتـي ..

طريقي صعب وجروحي كثير وداخلي ضميان ..
أبي لو يوم واحـد أحـاول أجمـع شتاتـي ..

أنا قصه تبعثـرت وتطايـرت بزمـن خـوان ..
تعلمت أخسر البسمه وأداري عضـة شفاتـي ..

أكمل لك عن الضيقه اكمل لك عـن الأحـزان ..
تأكد لو بكمل لـك تصيـح وتطلـب سكاتـي ..

من اختياري

.
мόjяd έ7śąs

мόjяd έ7śąs

مُساهمةموضوع: رد: تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان...   تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان... Icon_minitimeالأحد مايو 17, 2009 8:25 pm

يسلموووو خيااال والله طلعتي شاعره خخخخخخخخ
вαнαя εℓ sαмт

вαнαя εℓ sαмт

مُساهمةموضوع: رد: تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان...   تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان... Icon_minitimeالأحد مايو 17, 2009 9:10 pm

ياهي...كلمااات عبر ت عن احسساس..به عبرااات..وانيين..

حرووف ..اوجزت كلماااات..ظمأأأ..ومشاعر..عطشااا...

ابدعت..الانامل....بقدر مابدع حبر القلم؟؟؟

تأثير هالكلماات...اسكت....انيين الصمت....وهيج صمت اكلامم...

جد..والله مرره حلوووة..

تسلمي...ولاتبخلي..بجديدك..

تحيأأأأأأأأأأأأأأأأأأتي..وتقبلي مروري..
ވހމ

ވހމ

مُساهمةموضوع: رد: تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان...   تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان... Icon_minitimeالأحد مايو 17, 2009 11:02 pm

مجرد

وش رايكـ اعجبكـ
بس لاتعلمين احد خايفه من المعجبين >>براااا
مہجہروحہهٍ وگہابر

مہجہروحہهٍ وگہابر

مُساهمةموضوع: رد: تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان...   تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان... Icon_minitimeالإثنين مايو 18, 2009 4:29 pm

الــسلامـ عليكمـ

(ވހމ )

بصراحة القصيدة مؤثرة جدا...

وتسلمينــ على الطرح...

تقبـلى مـرورى

تـ ح ــيااتى
ވހމ

ވހމ

مُساهمةموضوع: رد: تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان...   تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان... Icon_minitimeالثلاثاء مايو 19, 2009 10:45 pm

بحر

ميرسي ع التعليق
مروركـ نور صفحتي
ވހމ

ވހމ

مُساهمةموضوع: رد: تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان...   تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان... Icon_minitimeالخميس مايو 21, 2009 2:02 am

مجروحه
الله يسلمكـ
ميرسي

تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ~~[تذبحني الغيره وانا واثق فيكـ]~~
» وانا ..} اللي كنت اقول الشعر [ بك ] والناس ما يدرون ..