sнвαв αиd виαт яσσм 97
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

sнвαв αиd виαт яσσм 97

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
مہجہروحہهٍ وگہابر - 450
يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !! Vote_rcap1يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !! Voting_bar1يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !! Vote_lcap1 
вαнαя εℓ sαмт - 321
يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !! Vote_rcap1يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !! Voting_bar1يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !! Vote_lcap1 
ღ تووتهღ.. - 281
قطوه فوشيه~ - 276
мόjяd έ7śąs - 197
ވހމ - 191
الورده الحمراء - 178
غہالہيٍ الأثہمہانََ - 133
klι 7zи - 123
يآلعنبوٍ غربآلٍ فرقآكٍ - 97
المواضيع الأخيرة
» |●◦ سـَـجـٍل حـُـضـوٍؤٍرٍكــْ ببيــتْ مـِـن الشـعـِــرٍ ◦●|
يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !! Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 21, 2010 6:33 pm من طرف قطوه فوشيه~

» طلع كل الي بقلبكـ فيذااا..
يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !! Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 26, 2009 7:45 am من طرف ވހމ

» تأليف فــآأآيقـــهــ ورآأآيـــقهـــ.....
يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !! Icon_minitimeالخميس يوليو 23, 2009 3:36 am من طرف мόjяd έ7śąs

» عـبـر بـايـقـونــه
يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !! Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 21, 2009 9:47 am من طرف мόjяd έ7śąs

» الإهتمام الإهتمام بنادي النصر
يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !! Icon_minitimeالإثنين يوليو 20, 2009 11:15 pm من طرف شبيه خالد فله

» عندما يتغير عليك اعز الناس ::
يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !! Icon_minitimeالإثنين يوليو 20, 2009 10:13 pm من طرف شبيه خالد فله

» أقص الراس قدامك ولا أخضع لأشكالك
يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !! Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 07, 2009 2:50 am من طرف ވހމ

» اسبآآب لبش الشمآغ للرجل =)
يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !! Icon_minitimeالأحد يوليو 05, 2009 3:07 am من طرف мόjяd έ7śąs

» اثياااب كووووشخه بصووور
يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !! Icon_minitimeالأحد يوليو 05, 2009 2:58 am من طرف мόjяd έ7śąs

» الوقوف تحت الدش يعرض الرجال ........؟؟
يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !! Icon_minitimeالجمعة يوليو 03, 2009 6:44 pm من طرف ღ تووتهღ..

» ●« ° •خَلّوه .. يَجْرَحْنِي و يِرتـاح .. خَلّـوه ●« ° •
يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !! Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 8:00 am من طرف мόjяd έ7śąs

» أوباما يقتل ذبابة أزعجته خلال مقابلة تلفزيونية بالبيت الأبيض
يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !! Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 7:18 am من طرف мόjяd έ7śąs

» كل خاتم في إصبع الفتاة له معنى *_^
يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !! Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 7:09 am من طرف мόjяd έ7śąs

» مٍَآ أبُيًگ تِدُرٍيً بُـ غٌَلآگ وٍ يًنٍگشَُفٍ أمٍَرٍيً
يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !! Icon_minitimeالأربعاء يوليو 01, 2009 3:26 pm من طرف мόjяd έ7śąs

» تمآرينْ للعينْ بعدْ تصَفحْ الآنترنتْ [بآلصٌورْ] ..! ..!..
يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !! Icon_minitimeالأربعاء يونيو 24, 2009 5:18 pm من طرف قطوه فوشيه~

يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !!

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ღ تووتهღ..

ღ تووتهღ..

يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !! Empty
مُساهمةموضوع: يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !!   يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !! Icon_minitimeالأربعاء مايو 13, 2009 3:20 pm

جريمة قتل «بشعة للغاية» شهدتها منطقة الشويخ الصناعية.بالكويت

ميكانيكي هندي الجنسية سكب البنزين على زميله وهو باكستاني الجنسية،
وأضرم النار في ملابسه فالتهمته سريعاً، ولم تنجح محاولاته بالركض والاستنجاد بالمارة لاخماد النيران المشتعلة، اذ كان البعض هرب من هول المشهد ويخشى ان يتعرض للحريق،
فسقط ارضا بعدما تفحم جسده وفقد القدرة على السيطرة على نفسه وعلى الحركة، وسجلت قضية قتل عمد، فيما خضع الجاني الى التحقيق في مخفر الشويخ الصناعية لمعرفة دوافع القتل وسيحال على النيابة العامة لتمثيل الجريمة.

وكشف مصدر أمني ان «رجال دوريات الشرطه والمطافي كانوا انتقلوا الى موقع البلاغ، وشاهدوا الضحية بالقرب من احد المحلات التجاريه وقد سقط على وجهه بعدما تفحم جسده وسارعوا الى نقله الى مستشفى الصباح، الا انه فارق الحياة متأثراً بالاصابات البليغة التي لحقت به».
وقال المصدر: «ان المتهم بالقتل وهو هندي الجنسية اسمه محمد توفيق ضبط بعد ساعة من وقوع الجريمة، حيث كان اختبأ في احدى المحلات وافاد انه كان يمازح زميله حيث سكب عليه في بداية الأمر الماء ما دفعه الى سكب البنزين عليه ومن ثم اشعال النيران فيه، فقام بالجري وسقط ارضا
ان اله وان اليه راجعونShocked
вαнαя εℓ sαмт

вαнαя εℓ sαмт

مُساهمةموضوع: رد: يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !!   يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !! Icon_minitimeالأربعاء مايو 13, 2009 4:08 pm

لوووووووووووووول ابووك يالمزح

جعل الخلق لايمزووحوو اهب عليه من ثقيل دم هههههههههه

هييي انتو ياللي تحبو المزح بالعيار الثقيل الحذر الحذر ان تسول لنفسكم لفعل شيء مماثل<<<ابووك يالناصح ولا بالفصحى كماان وخر مناك بس وانت من جنبها هههههههههههههههه

وماقول فالاخر ان لله وان اليه راجعن

ويارب جنبنا الثقال فالمزح اللي مثل ذا<<< طولها وهي قصير ه هع
اميرالقلعة

اميرالقلعة

مُساهمةموضوع: رد: يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !!   يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !! Icon_minitimeالأربعاء مايو 13, 2009 9:34 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
lol! (( يجي كذا المزح ولا بلاش ,, شكل الميت كان مزحه ثقيل ,, وحب يعلمه المزح على اصوله ((الموت)
قطوه فوشيه~

قطوه فوشيه~

مُساهمةموضوع: رد: يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !!   يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !! Icon_minitimeالخميس مايو 14, 2009 11:37 pm

اوووومآآآآآآ
تسذآآ المززح ولا بلآآش << نآآويه تمززح سيم سيم تسذآ هع
بس مزززح خطيرووون نووع جديد هع

يعطيك الففف عافيه ع ـآلمووضوع ياحللوه

cat cat
يآلعنبوٍ غربآلٍ فرقآكٍ

يآلعنبوٍ غربآلٍ فرقآكٍ

مُساهمةموضوع: رد: يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !!   يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !! Icon_minitimeالجمعة مايو 15, 2009 1:49 am

ههههههههههههههههههههههه هذآ مزح الهنود <<<<امحق مزح
صدقوني ذا البكستاني مطلع ريحته عشان كذآ ولع فيه واحرقه ولا وش ذا فيه احد يمزح كذآ
يسلمووو توته على الموضوع
ღ تووتهღ..

ღ تووتهღ..

مُساهمةموضوع: رد: يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !!   يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !! Icon_minitimeالجمعة مايو 15, 2009 6:01 am

يسلموووو اخواني على الردود الحلوووه
مني لكم خالص التقدير lol!

يقطع المزح اللي كذا /...احرق صديقه بالنار لين مات وقال: كنت امزح معه !!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لعبـة السجـن .. ( أسجن اللي تبي وطلع اللي تبي )
» وش رأيك بالعضو اللي قبلك ؟؟!!
» الشي اللي مآتعرفونه عن حقيقه يآآسر =)
» وش البيت اللي تردده لاضاق صدرك !!!
» وانا ..} اللي كنت اقول الشعر [ بك ] والناس ما يدرون ..