sнвαв αиd виαт яσσм 97
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

sнвαв αиd виαт яσσм 97

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
مہجہروحہهٍ وگہابر - 450
وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟ Vote_rcap1وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟ Voting_bar1وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟ Vote_lcap1 
вαнαя εℓ sαмт - 321
وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟ Vote_rcap1وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟ Voting_bar1وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟ Vote_lcap1 
ღ تووتهღ.. - 281
قطوه فوشيه~ - 276
мόjяd έ7śąs - 197
ވހމ - 191
الورده الحمراء - 178
غہالہيٍ الأثہمہانََ - 133
klι 7zи - 123
يآلعنبوٍ غربآلٍ فرقآكٍ - 97
المواضيع الأخيرة
» |●◦ سـَـجـٍل حـُـضـوٍؤٍرٍكــْ ببيــتْ مـِـن الشـعـِــرٍ ◦●|
وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟ Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 21, 2010 6:33 pm من طرف قطوه فوشيه~

» طلع كل الي بقلبكـ فيذااا..
وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟ Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 26, 2009 7:45 am من طرف ވހމ

» تأليف فــآأآيقـــهــ ورآأآيـــقهـــ.....
وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟ Icon_minitimeالخميس يوليو 23, 2009 3:36 am من طرف мόjяd έ7śąs

» عـبـر بـايـقـونــه
وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟ Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 21, 2009 9:47 am من طرف мόjяd έ7śąs

» الإهتمام الإهتمام بنادي النصر
وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟ Icon_minitimeالإثنين يوليو 20, 2009 11:15 pm من طرف شبيه خالد فله

» عندما يتغير عليك اعز الناس ::
وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟ Icon_minitimeالإثنين يوليو 20, 2009 10:13 pm من طرف شبيه خالد فله

» أقص الراس قدامك ولا أخضع لأشكالك
وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟ Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 07, 2009 2:50 am من طرف ވހމ

» اسبآآب لبش الشمآغ للرجل =)
وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟ Icon_minitimeالأحد يوليو 05, 2009 3:07 am من طرف мόjяd έ7śąs

» اثياااب كووووشخه بصووور
وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟ Icon_minitimeالأحد يوليو 05, 2009 2:58 am من طرف мόjяd έ7śąs

» الوقوف تحت الدش يعرض الرجال ........؟؟
وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟ Icon_minitimeالجمعة يوليو 03, 2009 6:44 pm من طرف ღ تووتهღ..

» ●« ° •خَلّوه .. يَجْرَحْنِي و يِرتـاح .. خَلّـوه ●« ° •
وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟ Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 8:00 am من طرف мόjяd έ7śąs

» أوباما يقتل ذبابة أزعجته خلال مقابلة تلفزيونية بالبيت الأبيض
وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟ Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 7:18 am من طرف мόjяd έ7śąs

» كل خاتم في إصبع الفتاة له معنى *_^
وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟ Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 7:09 am من طرف мόjяd έ7śąs

» مٍَآ أبُيًگ تِدُرٍيً بُـ غٌَلآگ وٍ يًنٍگشَُفٍ أمٍَرٍيً
وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟ Icon_minitimeالأربعاء يوليو 01, 2009 3:26 pm من طرف мόjяd έ7śąs

» تمآرينْ للعينْ بعدْ تصَفحْ الآنترنتْ [بآلصٌورْ] ..! ..!..
وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟ Icon_minitimeالأربعاء يونيو 24, 2009 5:18 pm من طرف قطوه فوشيه~

وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟

вαнαя εℓ sαмт
آجملـ آنسآنهـ
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
آجملـ آنسآنهـ

وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟ Empty
مُساهمةموضوع: وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟   وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟ Icon_minitimeالأربعاء مايو 13, 2009 4:10 pm

قبل أبتدي عندي طلب ركِّز طلب ماهو " رجاء " !
مـا أبي تجاوبني .. ولا تستغرب إني أسألك

لا تعتبر جمر الحكي من شاعرك يعـني " هجاء"
لو كنت بهجي حضرتك ما خفت منِّك .. قلت لك!

هذي القصيده مصنِّفه في دفتري قصة " رثاء "
حبٍ يمـوت وتنولد .. وحبٍ يعيش ويقتلك!

ناديت لك ياما .. ولا لبِّيت لي , وضاع النداء !
مبحوح صـوتي والصـدى من كثر مـا ناديتلك!

أقرب مـن ثيابي عـلي وأبـعد من نجوم السماء
ورغم إبتعادك والتعب ..أرسم طموح وأمهلك ..

ما كنـت لي الداء وأنا ما كنت لـ جروحك "دواء" ..
ما عشت في دنياي لي !!عايش ولكن عشت "لك" !

علمتك القلب الوفي .., ما يخذلك فيه " إنتماء " !
وعـلمـتـني كيف العـشم في من تحبه ....يخذلك!!

علمتك إن أصل الهوى يرجع لـ كلمة " إحتواء " !
وعـلـمتني إن الـهـوى , مـا عـاش يـوم بداخلك !

علمتك إنِّي لك بحر [ مدَّه وجزره ] لك وفاء !
وعلمتني كيف أنصدم وأغرق أنا في ..سـاحلك!

ما تستحي ,, ودامك كذا ؟ - إفعل حبيبي ما تشاء !توِّي عرفت إنِّي كثر ما أعْـرِفِك .. كنت أجهلك !

ما كان قلبي بس لك وقلبك لعب دورالدهاء !
وما كنت لك أقرب من أنفاسك وأقرب من هلك؟!

ما عاد تفرق غيبتك أو رجعتك .. عندي سواء!
كنت إهتمامي ورغبتي .., والحين دوري أهملك !

لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !

إن كنت جاهل ..! " لعبتك قلبي " وما فيها ذكاء
حتى الطفل إن جبت له [ لعبه ].. - ولاءه صار لك!

قبل أنتهي عندي - أمر ما هو طلب وإلا - رجاء ..
لا يشغلك ماضي إنتهى .. ركِّز على " مستقبلك
вαнαя εℓ sαмт

вαнαя εℓ sαмт

مُساهمةموضوع: رد: وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟   وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟ Icon_minitimeالأربعاء مايو 13, 2009 4:22 pm

تسلم اناملك على هالمصوغه الشعريه الرائعه فعلاً

جد جميل احساسك فاختيارك للكلماات وانتقاءك للقصيده حلووو<<< حاسس انها بتقول اكيد عندي ذووق ههههههه

عااد لاتشوفي حالك علينا واتحفينا دايمم باختياراتك الراقيه

وتقبلي مروري الكريم <<< ابووك على جحده ههههه
آجملـ آنسآنهـ

مُساهمةموضوع: رد: وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟   وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟ Icon_minitimeالأربعاء مايو 13, 2009 4:40 pm

تسسسسسسسسسلم نورة صفحتى بوجودك
مہجہروحہهٍ وگہابر

مہجہروحہهٍ وگہابر

مُساهمةموضوع: رد: وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟   وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟ Icon_minitimeالخميس مايو 14, 2009 12:18 am

الســلامـ عليكمـ

يعطيكـ ألفـ عاافيهـ أختـى

(آجملـ آنسآنهـ)

قصــيده فى قمهـ الرروعهـ

وبأنتظــار مشاركاتكـ الرائعــهـ

تحــياتى
ياورد من علمك تجرح؟؟

ياورد من علمك تجرح؟؟

مُساهمةموضوع: رد: وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟   وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟ Icon_minitimeالخميس مايو 14, 2009 5:01 am

يسلمك ربي من شر حساده ....
من جد روعه x روعه........
بانتظار جديدك يااجمل انامل شعريه....
:..تقبلي مروري..:
آجملـ آنسآنهـ

مُساهمةموضوع: رد: وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟   وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟ Icon_minitimeالخميس مايو 14, 2009 6:33 am

مجروحهـ واكابر

ياورد من علمك تجرح؟؟

يسسسلمكم ربي على هالردوود الذووق

وماننحرم من طلتكم يارب
الورده الحمراء

الورده الحمراء

مُساهمةموضوع: رد: وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟   وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟ Icon_minitimeالأحد مايو 17, 2009 8:57 am

اجمل انسانه ... لقد ابدعتي فكتبتي اجمل ماخطته اناملك

تسلمين وبالتوفيق يارب
мόjяd έ7śąs

мόjяd έ7śąs

مُساهمةموضوع: رد: وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟   وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟ Icon_minitimeالأحد مايو 17, 2009 8:26 pm

رووووووووعه وخيااااااال تسلمين

وش لونٌ حآل المملكـ‘ـه .. دآم الخيآنـً ـه من ملكـ ..!؟
صفحة 1 من اصل 1