sнвαв αиd виαт яσσм 97
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

sнвαв αиd виαт яσσм 97

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
مہجہروحہهٍ وگہابر - 450
أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه Vote_rcap1أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه Voting_bar1أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه Vote_lcap1 
вαнαя εℓ sαмт - 321
أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه Vote_rcap1أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه Voting_bar1أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه Vote_lcap1 
ღ تووتهღ.. - 281
قطوه فوشيه~ - 276
мόjяd έ7śąs - 197
ވހމ - 191
الورده الحمراء - 178
غہالہيٍ الأثہمہانََ - 133
klι 7zи - 123
يآلعنبوٍ غربآلٍ فرقآكٍ - 97
المواضيع الأخيرة
» |●◦ سـَـجـٍل حـُـضـوٍؤٍرٍكــْ ببيــتْ مـِـن الشـعـِــرٍ ◦●|
أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 21, 2010 6:33 pm من طرف قطوه فوشيه~

» طلع كل الي بقلبكـ فيذااا..
أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 26, 2009 7:45 am من طرف ވހމ

» تأليف فــآأآيقـــهــ ورآأآيـــقهـــ.....
أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه Icon_minitimeالخميس يوليو 23, 2009 3:36 am من طرف мόjяd έ7śąs

» عـبـر بـايـقـونــه
أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 21, 2009 9:47 am من طرف мόjяd έ7śąs

» الإهتمام الإهتمام بنادي النصر
أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه Icon_minitimeالإثنين يوليو 20, 2009 11:15 pm من طرف شبيه خالد فله

» عندما يتغير عليك اعز الناس ::
أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه Icon_minitimeالإثنين يوليو 20, 2009 10:13 pm من طرف شبيه خالد فله

» أقص الراس قدامك ولا أخضع لأشكالك
أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 07, 2009 2:50 am من طرف ވހމ

» اسبآآب لبش الشمآغ للرجل =)
أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه Icon_minitimeالأحد يوليو 05, 2009 3:07 am من طرف мόjяd έ7śąs

» اثياااب كووووشخه بصووور
أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه Icon_minitimeالأحد يوليو 05, 2009 2:58 am من طرف мόjяd έ7śąs

» الوقوف تحت الدش يعرض الرجال ........؟؟
أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه Icon_minitimeالجمعة يوليو 03, 2009 6:44 pm من طرف ღ تووتهღ..

» ●« ° •خَلّوه .. يَجْرَحْنِي و يِرتـاح .. خَلّـوه ●« ° •
أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 8:00 am من طرف мόjяd έ7śąs

» أوباما يقتل ذبابة أزعجته خلال مقابلة تلفزيونية بالبيت الأبيض
أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 7:18 am من طرف мόjяd έ7śąs

» كل خاتم في إصبع الفتاة له معنى *_^
أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 7:09 am من طرف мόjяd έ7śąs

» مٍَآ أبُيًگ تِدُرٍيً بُـ غٌَلآگ وٍ يًنٍگشَُفٍ أمٍَرٍيً
أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه Icon_minitimeالأربعاء يوليو 01, 2009 3:26 pm من طرف мόjяd έ7śąs

» تمآرينْ للعينْ بعدْ تصَفحْ الآنترنتْ [بآلصٌورْ] ..! ..!..
أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه Icon_minitimeالأربعاء يونيو 24, 2009 5:18 pm من طرف قطوه فوشيه~

أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه

klι 7zи
ستوبيري بطعم البيري
ღ تووتهღ..
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ღ تووتهღ..

ღ تووتهღ..

أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه Empty
مُساهمةموضوع: أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه   أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه Icon_minitimeالأربعاء مايو 13, 2009 4:31 pm

أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه سواءا مضحك أو مبكي
أو عن علاقتك بالمدرسين أو المدرسات
حبيت أكتب هذا السؤال ومو شرط يكون من رهبة المدرسه
أكتب(ي) اللي يعجبك
ستوبيري بطعم البيري

ستوبيري بطعم البيري

مُساهمةموضوع: رد: أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه   أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه Icon_minitimeالخميس مايو 14, 2009 4:51 am

سلامز

اذكر اول اسبوع دخلت فيه المدرسة
امي جت تسال عني و عن مستواي في الفصل

انا شفتها خذيت اغراضي و يلا ابي اروح معها البيت

المعلمة تقنعني اظل في الفصل امي تقتعني

ما فييه امل

جلست ابكي لين خذتني امي وودتني وياها البيت

بس امي عصبت علي في البييت

و منها توووبه ما فيش روحه ويا ماما
klι 7zи
Admin
Admin
klι 7zи

مُساهمةموضوع: رد: أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه   أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه Icon_minitimeالخميس مايو 14, 2009 10:06 am

خخخخ والله فضآيح

ظهور الله يكون بعونك بس

أوما أناا لا لا لا ما أصدق أني كنت منحرف عالآخر No

كنت في مدرسه مقسومه قسمين عيآل وبنآت .. وكنا نجتمع وقت الفسحه بس نطلع السآحه عيآل وبنآت مع بعض كآنت مدآرس خآصه ..

طبعاً معروف الولد والبنت وهم صغآر بينهم عنصريه قويه الولد يكره البنت والبنت نفس الشعور <- موب ألحين يالله أن ترحم الحال أبي لو تكرونيه تطل في وجهي يآ حسره ما فيه rabbit

المهم كانو لين طلعو البنآت فسحه فيه وحده كنت أكرهها كره وهي والله كانت مسكينه بس كان شكلها يقهرني تحط قرنين ولابسه نظآرآت كنها تليسكوب فضآئي albino

المهم وما أدري كل مآ أشوفها ألفهاا بطرآق ومشي لين جا في يوم من الأيآم كان جآي أبوهاا وكآن بعيد ما دريت عنه وشآفني ونا أضربهاا وصفقني تصفيق للحين أذكر يده ذاللي كنه ظهر تمسآح ميبسه Sad أوووبس

سآنكيوو توته على الموضوع الحلو اللي يفشل Suspect < ماهو طالع من هناا الا وتوته كاتبها عن نفسها موقف
يآلعنبوٍ غربآلٍ فرقآكٍ

يآلعنبوٍ غربآلٍ فرقآكٍ

مُساهمةموضوع: رد: أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه   أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه Icon_minitimeالخميس مايو 14, 2009 11:29 am

هههههههههه حزن الله يرجك
أمآ انا والله يامواقف عندي اخو اكبر مني بسنه ابوي اخره سنه عن الدراسه عشان ندرس سوى المهم اني انا ماعندي اي مشكله من ناحيت ابي ابوي وابي امي <<<<من يومه شجاع هههههه
اخوي ذا اللي اكبر مني كان يصيح فوق راسي ابي ابوي وماادري وش تصدقون اني اسحبه لغرفه المدير واقوله شف اخوي يصيح مع انه اكبر مني ومدرس الرياضه هو اللي علمني بالسالفه من كنت بسادس طبعا الصياح وذا الحاجات بأول ابتدائي <<<<< شوي ويقول قصت حيآته
وسلامتكم هذا اللي اذكرهـ .... ومشكورهـ توته على ذا الموضوع
ღ تووتهღ..

ღ تووتهღ..

مُساهمةموضوع: رد: أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه   أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه Icon_minitimeالخميس مايو 14, 2009 4:30 pm

يسلموووو على مشاركتكم الحلووووه
احم والله انا صار لي موقف ندمانه عليه الى الان يمكن تشوفو المضوع تافه بس الى الان يحزني كنت اقول ياريت اصريت على كلامي>>>>تقول قصة حياتها اهي اهي
المهم نرجع الى موضوعنا انا يوم من الايام كنت في صف خامس او رابع مذكر المهم ابوي عطاني هديه بس هالهديه عزيتها من كل قلبي الى الان ندمانه انه ما اصريت على موقفي >>>>طولتها وهي قصيرره
الهديه عباره عن قلم احبر بس شكله مميز كان شكله على شكل ثعبان ما خذ شكل ثعبان يعني في ذاك الوقت هذا يعتبر قلم غريب انا لما شفته استغربت بس عزيته من كل قلبي المهم يوم رحت الى المدرسه ورجعت البيت
ما شفت الفلم رحت ادور ادور وين راح القلم ما شفته المهم بعد كم يوم كان نشاط عندنا المهم كان في بنتين جنبي جالسين انا جالسه في الصف لمحت قلمي الي ابوي عطاني وياه عند بنت قلت اليها هذااا قلمي ابوي الي عطاني وياه هي طبعا البنت كبيره في الصف السادس >>>>هههههههههه والله حالله شكلنا بنطول
هي جلست تستهبل تقول انا شفته طايح في الارض وخذيته علي انا من عصبيتي ارتفع صوتي من كثر ما احاول فيها هي تقول بعطيك وياه اذا قلتي كذا لدرجه انها تبيني اسب امي >>>>صج حقيره البنت هع هع عيب يابنت
المهم ارتفع صوتي واتبهت المعلمه لنا انا هاوشها هي تستهبل علي نادت المعلمه علي وعلى البنت وقلت اليها السالفه بس البنت الثانيه تقول انه هذا قلمها ونكرة انها اخذته من الارض المعلمه جالسه تقول اساله علشان تكتشف حق منالقلم >>>الاخت مسوي فيها ذكاء
بعدين المعلمه وقفت مع البنت الثانيه وعطت المعلمه القلم الى البنت الثانيه انا اطالع القلم اناا ابكي وقلبي يتقطع صحيح انه قلم بس عزيييييز على قلبي طول يومي انا ابكي على هالقلم اقول لان انا صغيره ما صدقتني المعلمه اااااهـ بس
ياااااااهووو اصحووو خلصت السااالفه
قطوه فوشيه~

قطوه فوشيه~

مُساهمةموضوع: رد: أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه   أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه Icon_minitimeالخميس مايو 14, 2009 10:47 pm

ههههههههههههههههههه
عليييكم سوآاف خطيييرهـ هع
انآآ خل اتذكر وس سآر امص عصآن اتذكر وس سآر بإبتدائي هع
بس الله يسسلمكم اتذكر
بسنه سآدس اتووقع
جآني عنقزز (جدري مآئي)<< وووووويع
في ايآآآم الاختبآرآت النهآئيه
يموووووووووهـ كنت عآيشه بقلق
تخيلووووو مووولت عليهم
كآنوو يحطووني بغررفه لحآلي معزووله
يموووه يخررع كآني جنيه لحآلي معآي كم بنت بنفس الحآله
اناا كآن الووضع عندي عآآتي
بس اللي ذابحني ان اللي كآنوو معآي كسآلا مالت علييهم
ماقدررت اغش منهم شي هع هع
ولا لووو بالفصل العن اوووم الغش اللي بيصيرر << شيطونه من ابتدآئي
عآتي عآتي شقآوه اطفآآل هع

وووبس ززين تذكررت هالسآلفه بعد
ولا اناا نسآآيه دررجه اولى << ضيعت فلآشها مسيكينه نست وين حطته هع

ثآآآنكس حوووبي تووته
على موضووعك النآآآيسووو
ينطيس الف الف الف ع ــآآفيه غلآآي
دآئمآآ بتميييزز
ننتظر جديدس ياسووكره

تحيآآتي /
قطووه فووشيه
ღ تووتهღ..

ღ تووتهღ..

مُساهمةموضوع: رد: أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه   أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه Icon_minitimeالجمعة مايو 15, 2009 5:21 am

هلا والله بقطوووه نوورتي المنتدى يسلمووو على المشااركه
ياحبي لي

مُساهمةموضوع: رد: أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه   أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه Icon_minitimeالأحد مايو 17, 2009 2:28 am

امممممممممم
بقولكم موقف يفطس من الضحك Very Happy

اممممم اول ما دخلت باولى ابتدائي سويت شي (عاد انتم خلكم فطينين وفهموها)
وكانت وحده من المعلمات الله يذكرها بالخير Shocked Shocked بس تنظف من وراي
الله يفشلن وومرت الايام وصار المعلمه صديقت امي وتخليوا ما تتذكر الا انها تنظف من واري وانا اللحين كبرت وصار عمري 22 وهي تتذكر موقفي باولى ابتدائي وكل ما اشوفها تقول لي تذكررررررررررررررررررين يوم صار وصار
[i]
affraid affraid
ههههههههههههههه
قسم بالله فشله بقوه
دآآآيمـ آاللـيل

دآآآيمـ آاللـيل

مُساهمةموضوع: رد: أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه   أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه Icon_minitimeالأحد مايو 17, 2009 3:31 pm

ههههههههههههههههههههههههههااااي (( كل ذا ضحك يمكن

كيفكم شخباركم تمام ان شالله
بصراـــــــحه اخت ضهور اهنيك بجد اهنيك على الموقف هيدا (( سلامات البنت بمدرسه ولا بيت اختها

اما انا مثل اي شاب اقصد طفل.
الاسبوع الاول كله طلوع بدري وهياته وغياب شي معروف طبعا( مسوي ولد امير خرطي شي جديد عليه
اما اول اسبوع فعلي الله لا يوريكم كل يوم بصف مره اولا الف مره اولا جيم وانتو م ا شين

يعني دروس الله المستعان

تحياتى والله يسعدك على هالموضوع النــــايس توته
ღ تووتهღ..

ღ تووتهღ..

مُساهمةموضوع: رد: أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه   أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه Icon_minitimeالإثنين مايو 18, 2009 7:36 am

هههههههههههههههههههااااي
الله يعطيكم العافيه يسلموو على مروركم وتقبلو تحياتي

أكتب موقف حصل لك في بداية دخولك للمرحله الإبتدائيه
صفحة 1 من اصل 1