sнвαв αиd виαт яσσм 97
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

sнвαв αиd виαт яσσм 97

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
مہجہروحہهٍ وگہابر - 450
آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس ! Vote_rcap1آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس ! Voting_bar1آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس ! Vote_lcap1 
вαнαя εℓ sαмт - 321
آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس ! Vote_rcap1آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس ! Voting_bar1آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس ! Vote_lcap1 
ღ تووتهღ.. - 281
قطوه فوشيه~ - 276
мόjяd έ7śąs - 197
ވހމ - 191
الورده الحمراء - 178
غہالہيٍ الأثہمہانََ - 133
klι 7zи - 123
يآلعنبوٍ غربآلٍ فرقآكٍ - 97
المواضيع الأخيرة
» |●◦ سـَـجـٍل حـُـضـوٍؤٍرٍكــْ ببيــتْ مـِـن الشـعـِــرٍ ◦●|
آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس ! Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 21, 2010 6:33 pm من طرف قطوه فوشيه~

» طلع كل الي بقلبكـ فيذااا..
آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس ! Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 26, 2009 7:45 am من طرف ވހމ

» تأليف فــآأآيقـــهــ ورآأآيـــقهـــ.....
آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس ! Icon_minitimeالخميس يوليو 23, 2009 3:36 am من طرف мόjяd έ7śąs

» عـبـر بـايـقـونــه
آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس ! Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 21, 2009 9:47 am من طرف мόjяd έ7śąs

» الإهتمام الإهتمام بنادي النصر
آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس ! Icon_minitimeالإثنين يوليو 20, 2009 11:15 pm من طرف شبيه خالد فله

» عندما يتغير عليك اعز الناس ::
آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس ! Icon_minitimeالإثنين يوليو 20, 2009 10:13 pm من طرف شبيه خالد فله

» أقص الراس قدامك ولا أخضع لأشكالك
آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس ! Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 07, 2009 2:50 am من طرف ވހމ

» اسبآآب لبش الشمآغ للرجل =)
آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس ! Icon_minitimeالأحد يوليو 05, 2009 3:07 am من طرف мόjяd έ7śąs

» اثياااب كووووشخه بصووور
آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس ! Icon_minitimeالأحد يوليو 05, 2009 2:58 am من طرف мόjяd έ7śąs

» الوقوف تحت الدش يعرض الرجال ........؟؟
آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس ! Icon_minitimeالجمعة يوليو 03, 2009 6:44 pm من طرف ღ تووتهღ..

» ●« ° •خَلّوه .. يَجْرَحْنِي و يِرتـاح .. خَلّـوه ●« ° •
آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس ! Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 8:00 am من طرف мόjяd έ7śąs

» أوباما يقتل ذبابة أزعجته خلال مقابلة تلفزيونية بالبيت الأبيض
آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس ! Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 7:18 am من طرف мόjяd έ7śąs

» كل خاتم في إصبع الفتاة له معنى *_^
آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس ! Icon_minitimeالخميس يوليو 02, 2009 7:09 am من طرف мόjяd έ7śąs

» مٍَآ أبُيًگ تِدُرٍيً بُـ غٌَلآگ وٍ يًنٍگشَُفٍ أمٍَرٍيً
آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس ! Icon_minitimeالأربعاء يوليو 01, 2009 3:26 pm من طرف мόjяd έ7śąs

» تمآرينْ للعينْ بعدْ تصَفحْ الآنترنتْ [بآلصٌورْ] ..! ..!..
آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس ! Icon_minitimeالأربعاء يونيو 24, 2009 5:18 pm من طرف قطوه فوشيه~

آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس !

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مہجہروحہهٍ وگہابر

مہجہروحہهٍ وگہابر

آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس ! Empty
مُساهمةموضوع: آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس !   آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس ! Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 02, 2009 1:24 pm

الــــسلامـ عليكمـ

عيّش اليوم في حيرة
ابيكْ تجرب الغيرة ..
ابي تصرخ و تتألم
ابيك تحس و تتعلم!!

موضوع حساس يطرق عاطفته ومشاعر كل قلب عاشق ..

الغيرة~

تخيلوا معي المشهد التآلي :

انتي : وينك من زماان عنك

خطيبك : والله كنت مشغول مرة اليومين اللي راحو

انتي : اها .. طيب الله يوفقك حبيبي

خطيبك : اقولك ريم ..

انتي : ..

خطيبك :شفيك سكتي

انتي : .. انا .. لا بس.. انا ..

خطيبك : انتي ايش .. شفيك!!

انتي : انا .. انا .. انا مو ريم .. شفيك لخطبت باسمي .. !!

خطيبك : آووه معليش لخطبت .. غلطه يابنت النآس

انتي : لا تعليق

انتهى المشهد ..

آتمنى من الكل فعلا ان يتخيل معي المشهد .. تخيل رده فعلك وانت مكانها

سواء بنت ولا ولد .. مو مهم .. المهم

تخيللو للحظه شعورك .. اسم غريب ليس من عائلتك .. ولا عائلته ..

لكن اسم .. وحده ماتعرفينهآ وهو يعرفهآ !!!

وعندما ترجع من خيالك الى الواقع ..

ارجع هنآآ واكتب لنا رآيك .. شعورك .. وتصرفك

بكل شفافيه ..

أتمنـــى التفااعلـ من كلـ الاعـضااء

باخذ منّك بثاري
وبأشعل في هواك ناري
وباخلّي دمعتك دايم
على خدّك نهر جاري

تــــ ح ــــــــيااتى
ღ تووتهღ..

ღ تووتهღ..

مُساهمةموضوع: رد: آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس !   آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس ! Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 02, 2009 6:38 pm

امممممممم
بعرف انه يعرف علي بنات يخيب املي فيه Crying or Very sad
لان انا اكتفيت ابه هو ما اكتفه ابي يخيب املي فيه وثقتي فيه تقل No
بس انا راح اعطيه مجال يدافع عن نفسه اذا اعترف لي بسامحه بكون عيني عليه علشان لا يكررها
بس اذا لف ودار جاب لي اعذار ما اتوقع اسامحه راح انهي العلاقه اخليه يروح للي ناده اسمها
انا عندي غيريه على زوجي وعلى نفسي
اذا رضى على نفسه انه يتعرف على بنات لو هو محلي بيرضى انه اتعرف على ارجال!!!..... Sad
يسلمووو جوجووو على الموضوووع الحلووو وتقلبي مروري وتحياتي لك lol!
вαнαя εℓ sαмт

вαнαя εℓ sαмт

مُساهمةموضوع: رد: آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس !   آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس ! Icon_minitimeالخميس يونيو 04, 2009 4:59 am

ههههههههههههههههههههه

ياكثر..مامريت بهالموقف..

جد تنحرق اعصابي ودمي يفوور..بس اسكت..واعلق عالموووقف بضحك..ويمشي..

لكن استحاله ..انسااه.واردها..بطريقه..توقف الشخص عند حده..باسلوب..يحس فيه صح وش خطااه..

صح اعرف..وش..وين هو فيه..وبعدها يعرف ..وش هوو ..وفين عندي..بس مااستعجل بالرد عليه..نو نو نو هع..

يجيه رد فعلي..بطريقه ماتخطر بباله..ترضيني وتوقفه عند حده..ويعرف خطأه وهو يجي بعتذر من غير ماذكره..

تسلمي مج مج

تحيأأأأأأأأأأأأأأتي..وتقبلي مروري..
مہجہروحہهٍ وگہابر

مہجہروحہهٍ وگہابر

مُساهمةموضوع: رد: آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس !   آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس ! Icon_minitimeالخميس يونيو 04, 2009 6:38 pm

الـــــــسلامـ عليكمـ

أهنن أهنن
( ღ تووتهღ.. )
( بــ ح ـــرى )

يسلمـو و و علے المرور

نـورتيے صفحتيے بتـواجدكـ

تــ ح ــــــيااتى
мόjяd έ7śąs

мόjяd έ7śąs

مُساهمةموضوع: رد: آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس !   آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس ! Icon_minitimeالأحد يونيو 07, 2009 1:13 pm

صراحه الموضوع حساس شوي

يعني انا ماجربت بس لو صارلي الموقف بتركه على طول

لان ماسوى هالحركه الا لاني موب عاجبته ولاني موب ماليه عينه

فااتركه من البدايه احسن

يسلموو مجرووحه من جد موضوع يخقق
مہجہروحہهٍ وگہابر

مہجہروحہهٍ وگہابر

مُساهمةموضوع: رد: آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس !   آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس ! Icon_minitimeالأحد يونيو 14, 2009 7:37 pm

الــسلام عـليكم

أهنن أهنن
( мόjяd έ7śąs )

يسلمـو و وعلے المرور

نـورتيے صفحتيے بتـواجدكـ

تــ ح ــــــيااتى

آوه معليش لخبطت .. غلطه يابنت الناس !
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عندما يتغير عليك اعز الناس ::
» التعامل بقسوة ويبتعد مل البعد عن مساعدة الناس والفزعة للقريب والغريب